اليوم : February 25, 2021  
   [English Version]  


بيان إخلاء المسئولية

التنصل من،الشروط والأحكام

نرجو قراءة هذه الشروط والأحكام بتمعن . إن دخولك في هذا الموقع أو لأي صفحة فيه يعني موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام المرفقة بهذه الوثيقة . نرجو عدم الدخول في هذا الموقع أو لأي صفحة منه إن كنت ترفض هذه الشروط والأحكام.

:استخدام المعلومات والمواد

ممنوع بتاتاً سوء استخدام كلمات السر أو المعلومات المضمنة في هذا الموقع وكذلك الاستخدام غير المفوض به لموقع الويب الخاص أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية.

  لم يقصد من موقع الويب نشره أو استخدامه بواسطة أي شخص في أي دولة أو اختصاص تمنع أو تحرم قوانينه المحلية ذلك النشر أو الاستخدام.

:لا ضمان أو كفالة

إن المعلومات والمواد المضمنة في هذا الموقع بما في ذلك النص والرسوم البيانية و الموصلات وغيرها من الأصناف قد تم توفيرها ( على علاتها ) ( كما هي متاحة). يستخدم العميل موقع الويب على مسئوليته / مسئوليتها الشخصية. لا يكفل بنك أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية. أي دقة أو كفاية أو اكتمال المعلومات والمواد ويتنصل عن أي مسئولية عن الأخطاء أو حذف في هذه المعلومات والمواد. لن تُمنح أي ضمانات من أي نوع فيما يتعلق بالمعلومات والمواد سواء كانت ضمانات ضمنية أو صريحة أو قانونية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات عدم التعدي على حقوق الغير.

:حدود المسئولية

   خدمات الاستثمار المعروضة هي ليست ودائع مصرفية ولا هي مضمونة أو مؤمن عليها بواسطة أي بنك . تخضع الخدمات لأخطار الاستثمار بما في ذلك احتمال خسارة المبلغ الرئيسي المستثمر. منتجات الاستثمار هي ليست التزامات على أو مضمونة من قبل أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية. .

  لن يكون أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية. بأي حال من الأحوال مسئولاً عن أي أضرار بما في ذلك على السبيل المثال لا الحصر المباشرة وغير المباشرة والخاصة و الطارئة أو الأضرار والخسائر أو التكاليف المترتبة على أو الناشئة من هذا الموقع أو استخدامه أو عدم المقدرة على استخدام أي جزء منه أو فيما يتعلق بأي فشل في الأداء أو خطأ وعيب وحذف وانقطاع أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو وجود فيروس في الحاسب الآلي أو عطل في الخط أو النظام حتى لو تم إخطار أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية. أو ممثليهم باحتمال التعرض لتلك الأضرار والخسائر أو المصروفات.

  يتحفظ البنك بالحق في رفض التعامل مع تعليمات أو تنفيذ أي صفقة بدون إشعار أو تحمل مسئولية.

  الارتباط التشعبي إلى مصادر الانترنت الأخرى هي على مسئوليتك الشخصية . إن المحتوى والدقة والآراء المصرح بها وغيرها من الموصلات المتوفرة من هذه المصادر لم يتم بحثها والتحقق من صحتها ومراقبتها أو تأكيدها من قبل أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية.

:الشروط والأحكام التكميلية

إن بعض الصفحات أو الأقسام قد تشتمل على شروط وأحكام مستقلة إضافة إلى تلك الموضحة أعلاه وفي حالة التعارض فإن تلك الصفحات و/أو الأقسام سوف تخضع وتفسر وفقاً لتلك الشروط والأحكام التكميلية المذكورة.

العودة إلى أعلى





جميع الحقوق محفوظة لأبوظبي الإسلامي للأوراق المالية
نسخة 3.16.4